الرياضة الليبية

خاص بالأسماء| استدعاء 12 محترفًا لمعسكر منتخبنا الوطني بتونس

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، عن قيام الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة علي المرجيني، باستدعاء 12 محترفا للانضمام إلى معسكر الفرسان المقرر أن يبدأ خلال أيام في تونس.

وقالت المصادر إن المحترفين هم: محمد الترهوني – المعتصم بالله المصراتي – السنوسي الهادي – مفتاح طقطق – محمد صولة – بدر حسن – المعتصم بالله الصبو- أنيس السلتو- حمدو الهوني – علي معتوق – طلحة رزق – سند الورفلي.

وأوضحت المصادر أنه ربما يعتذر بعض اللاعبين المحترفين عن الانضمام لصفوف المنتخب بمعسكر تونس نظرا لإلتزامهم ببعض المباريات المهمة مع أنديتهم، منوهة إلى أنه ربما يعتذر سند الورفلي لأنه يرتبط بمباريات مهمة الرجاء المغربي خاصة في دوري أبطال أفريقيا، وكذلك محمد صولة الذي يخوض مع فريقه الرفاع مباريات مهمة بالدوري البحريني.

وأشارت المصادر إلى أنه لم يتم استدعاء اللاعب مؤيد اللافي، المنضم حديثا للوداد المغربي، نظرا لعدم جاهزيته لأنه بعيد عن المباريات منذ شهر مارس الماضي.

ونوهت إلى أنه لم يتم استدعاء محترفنا الدولي أحمد بن علي، قائد منتخبنا الوطني ونجم فريق كروتوني، إلى صفوف الفرسان بطلب شخصي منه بسبب تعرضه لإصابة طفيفة خلال الأيام الماضية.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الو و طني سيلتقي منتخبي توجو وجزر القمر في  مباراتين وديتين، في إطار استعداد الفرسان للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

وقال الاتحاد الليبي لكرة القدم، في بيان رسمي، إن منتخبنا الوطني سيواجه منتخب توجو وديًا في 8 أكتوبر المقبل، على أن يواجه منتخبنا الوطني نظيره منتخب جزر القمر في 11 من الشهر ذاته.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى