الرياضة الليبية

خاص بالأسماء| 11 ناديا يطلبون عقد اجتماع طارئ لعمومية التايكوندو وإسقاط رئيس الاتحاد

حصل موقع “ريميسا” الرياضي  على نسخة من مذكرة تتضمن توقيعات وأختام عدد 11 ناديا من الأندية الرياضية المنتسبة للجمعية العمومية للاتحاد الليبي للتايكوندو .

ونقل موقع “ريميسا” عن مصادر خاصة قولها إنه تم توجبه المذكرة إلى رئيس وأعضاء الاتحاد الليبي للعبة التايكوندو  والتي يطالب فها الـ11 ناديا بعقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية بالاتحاد.

 

 

وأضافت المصادر أن الطلب جاء استنادا إلى مواد النظام الأساسي “أرقام 20 و22 و23 ” مشيرة إلى أن البنود التي سيتم مناقشتها في الاجتماع، هي إسقاط رئيس الاتحاد الليبي للتايكوندو بسبب عدم عقده الجمعية العمومية العادية للاتحاد لمدة 3 أعوام متتالية وتجاوز النظم واللوائح من رئيس المكتب التنفيذي كما وصفته المذكرة.

 

 

وتضمنت المذكرة توقيعات وأختام رؤساء أندية “الهدى –  ككلة – غوط الشعال – نجوم قرقارش – العزيمة – طارق بن زياد- الريف – فشلوم – المدينة- الأولمبي- باب البحر”،  وهي 11 ناديا من أصل 16 مكونة للجمعية العمومية بالاتحاد الليبي للتايكوندو .

 

 

يشار إلى أن ذلك يأتي بعدما كشف علي الشويهدي، نائب رئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي للتايكوندو،  لـ”ريميسا” عن تفاصيل اجتماعه مع الدكتور جمال الزروق، رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، اليوم الاثنين. وقال الشويهدي، إن الاجتماع لم يكن رسميا وكانت هناك جلسة مشاورات ونقاشات حول بعض النقاط المتعلقة بمحضر الاجتماع الماضي للاتحاد الليبي للتايكوندو.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى