الرياضة الليبية

خاص بالصور| اختتام المعسكر التدريبي لفريق الشراع بنادي الرمال زوارة

اختتم فريق لعبة الشراع بنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة، مساء اليوم الاثنين، معسكره التدريبي الذي انطلق في 25 سبتمبر الجاري، والذي أقيم بمقر المعسكرات الرياضية ببحيرة جزيرة فروة بمنطقة بأبي كماش “بيسيدا” ببلدية زوارة، استعدادا للاستحقاقات الرياضية القادمة .

 

وشارك فى المعسكر 20 رياضياً من جميع الفئات ويهدف المعسكر إلى تعليم الرياضيين الجدد أساسيات اللعبة، وعلى العمل في الأجواء الباردة، والرياح القوية إلى جانب التدريبات البدنية والتكتيكية، لباقي فئات الفريق، حيث تقام التدريبات في الفترة الصباحية والمسائية والليلية، تحت إشراف المدرب الوطني ياسع جرافة، الذي يشغل حالياً منصب المدرب المساعد للمنتخب الوطني للعبة الشراع .

يشار إلى أن فريق الشراع، قد خاض أولى تدريباته هذا الموسم في 3 من سبتمبر الجاري، على شاطئ مدينة زوارة المقابلة، لمقر نادي الرمال زوارة بجميع فئاته السنية .

وأقام فريق لعبة الشراع بنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة ، فاعليات التربص المغلق يوم 16 سبتمبر والذى استمر لمدة 10 أيام، بمشاركة 25  رياضياً من جميع الفئات السنية تحت إشراف المدرب الوطني ياسع جرافة.

 

الجدير بالذكر أن نادي الرمال للشراع والألعاب الرياضية، كان قد تلقى دعمًا من جانب “HB GROUP”، حيث حصل على معدات تدريبية جديدة، في سبيل الارتقاء بهذه الرياضة في ليبيا عامة، وزوارة خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى