الرياضة الليبية

‏بالصور | “HB GROUP” تدعم نادي الرمال زوارة بمعدات تدريبية جديدة

يواصل نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية بزوارة، إعداد رياضييه بأحدث الأجهزة والتقنيات، من أجل المشاركة بهم في البطولات المحلية والدولة، صيف 2020.

وتلقى نادي الرمال للشراع والألعاب الرياضية، دعمًا جديدًا من جانب “HB GROUP”، حيث حصل على معدات تدريبية جديدة، لإنجاح والرقي بهذه الرياضة في ليبيا عامة، وزوارة خاصة.

يذكر أن نادي الرمال زوارة، قد تحصل على الترتيب الأول في فئة الأكابر، خلال الدورة الثنائية للتجديف داخل القاعات “الأرقومتر” التي أقيمت يوم 5 يناير الماضي، بدار الثقافة بأجيم جربة، تحت إشراف وتنظيم من نادي تيبازا لأنشطة الغوص والرياضات البحرية بجربة، فيما اكتفى بالتمثيل المشرف بالبطولة الأفريقية للشراع والألعاب البحرية “صنف T 293″، التي أقيمت في ديسمبر الماضي في مدينة جربة التونسية.

على جانب آخر، تحصل فريق الشراع بنادي الرمال زوارة، على 10 ميداليات متنوعة بين ذهبية وفضية وبرونزية من أصل 11 ميدالية، وذلك مع ختام فعاليات بطولة ليبيا للألواح الشراعية 2019، التي أقيمت مطلع ديسمبر  الماضي.

تجدر الإشارة، إلى أن نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية، زوارة، أعلن في شهر فبراير قبل الماضي، فتح وانضمام رياضيي الكايت سيرف في المدينة إلى النادي، للمشاركة في البطولات والمحافل الدولية والمحلية، ليصبح في رصيد الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة، 7 رياضات بحرية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى