الرياضة الليبية

خاص بالصور| اختتام فعاليات أول مسابقة لاختيار أفضل معلق رياضي بليبيا للعام 2019

المبروك لـ”ريميسا”: تنظيم المسابقة بهدف رفع مستوى التعليق الرياضي الليبي

 

أختتمت مساء الخميس الماضي، فعاليات مسابقة أفضل معلق رياضي في ليبيا للعام 2019 والتي أقيمت بمقهى كافي لاند بطرابلس. 

وعقب حفل ختام المسابقة، صرح الإعلامي مجدي المبروك، صاحب الفكرة والمشرف الأول على المسابقة لـ”ريميسا” بأن هذه المسابقة تم تنظيمها في إطار النشاطات الشبابية للرفع من مستوى التعليق الرياضي في ليبيا.

وقال إنه تم اختيار لجنة التحكيم والتي ضمت نخبة من الإعلاميين و الصحفيين و المحللين ومنهم الأستاذ عياد العشيبي والأستاذ يونس البسكري والكابتن علي التير.

وأضاف “المبروك” أنه شارك في هذه المسابقة 17 متسابق من مختلف المدن الليبية، مشيرًا إلى أنها تخص المعلقين الشباب الذين علموا في القنوات الليبية وبنظام تصويت الجمهور على صفحة التواصل الاجتماعي .

وأكد أن المرحلة النهائية وصل إليها 6 متسابقين تنافسواعلى المراكز الأربعة الأولى وهم: المعلق منصور المعلول وعبدالوهاب المنا وعبدالفتاح الكلابي وأنور سليمان وفراس الكلباش ومحمد البوراوي.

وأشار إلى أنه توج بهذه المسابقة المعلق الشاب عبدالوهاب المنا وحل في المركز الثاني فراس الكلباش أما المركز الثالث كان من نصيب عبدالفتاح الكلابي والمركز الرابع محمد البوراوي.

و في سياق متصل قال المبروك إن هذه المسابقة ستكون الانطلاقة لمسابقات أخرى تخص الهواة وأيضا على المستوى العربي، مقدما الشكر لكل من قدم يد العون و المساعدة لانجاح هذه المسابقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى