الرياضة الليبية

خاص بالصور| افتتاح صالة المنتخبات الوطنية للجودو بحضور القنطري والزروق 

بحضور الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، والدكتور جمال الزروق، رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، وسليمان الطبال، رئيس الاتحاد الليبي للجودو، وأعضاء المكتب التنفيذي والعديد من الشخصيات الرياضية افتتحت، اليوم الاثنين، صالة المنتخبات الوطنية ومدخل الفضاء الأولمبي للصالات الرياضية للجودو والتي استغرق بناؤها 10 أشهر.

كما حضر خالد مهلهل، رئيس الاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال، الحفل وشارك أهل الجودو فرحتهم، كما ظهر الدكتور جمال الزورق بجبيرة علي رجله بعد حادث السير الذي تعرض له خلال الأسابيع الماضية.

بدأ حفل الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم، ألقى بعدها كل من الدكتور القنطري والدكتور الزروق والطبال الكلمات بهذه المناسبة، وقد أقيم عقب ذلك عرض للجودو .

وأقٌيمت الصالة علي 1825 متر مريع ومساحة 25×75 وتتوفر على إقامة للرياضيين تتسع لـ30 شخصا وصالة اجتماع لعدد 35 شخصا ومطعم لعدد 100 شخص وساونة وحوض سباحة وصالة حديد وميدان معشب وصالة للقوة البدنية ومنصة شرفية ومدرجات تتسع لـ 300 شخص.

كما يتسم المكان بجاهزيته الكاملة بنظام مراقبه بالانترنت واشرف علي تجهيزها مجموعه من المهندسين والفنيين من أهل الجودو، وهو ما وفر الأموال والوقت.

بدوره، أكد سليمان الطبال، ريس الإتحاد الليبي للجودو، في تصريح خاص لـ”ريميسا” أن هذا المرفق يعتبر حلم لكل رياضيي الجودو وسيساهم في الارتقاء بهذه الرياضة التي ستشهد تطور كبير مشيرا إلى أنه دعا كل من له علاقة بالجودو لحضور الاحتفال.

يشار إلى أن أسرة الجودو الليبية من رئيس وأعضاء الاتحاد ومدربين، قد ساهموا بفاعلية في تجهيز صالة المنتخبات الوطنية لتطهر في حلة جديدة وتكون جاهزة لتدريبات المنتخبات الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى