أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالصور.. الأفريقي يتوج بلقب بطولة البراعم بفوزه على دارنس بركلات الترجيح

أقيمت المباراة النهائية لدوري البراعم الذي ينظمه الاتحاد الفرعي الجبل الأخضر، يوم أمس الثلاثاء، والتي جمعت الأفريقي ودارنس على أرضية ملعب نادي الأخضر بالبيضاء .

انتهت مواجهة الدور النهائي بفوز الأفريقي على حساب دارنس بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 2-2، وبالتالي يتوج رسميًا بلقب البطولة للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وكانت مباريات إياب نصف النهائي من دوري البراعم، الذي يشرف على تنظيمه الاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر، قد أقيمت يوم السبت الماضي حيث التقى الأنصار البيضاء مع دارنس، وانتهى اللقاء بتفوق الأنصار بهدف دون رد، على أرضية ملعب شيخ الشهداء ليصعد الفريق الثاني إلى النهائي، مستفيدًا من فوزه ذهابًا في ملعب المرحوم الهواري ساسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وفي نصف النهائي الثاني، نجح نادي شباب الجبل على أرضية ميدانه، في الفوز على نادي الأفريقي درنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الرغم من هذه الخسارة تأهل الأفريقي إلى المباراة النهائية، عقب تفوقه ذهابًا في ملعبه برباعية نظيفة على حساب فرسان قورينا.

جديرٌ بالذكر أن الاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر اقترب من إنهاء جميع مسابقات الفئات السنية بعد عدد كبير من المباريات لكل الفريق في مختلف المباريات، مما يعود بالفائدة على جميع الأندية المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى