الرياضة العالمية

نونيز يعتذر عن تصرفه تجاه مدافع بالاس ويعد بعدم تكرار الأمر

اعتذر مهاجم ليفربول داروين نونيز عن قيامه بتوجيه ضربة رأس لمدافع كريستال بالاس يواكيم أندرسن وأصر على أنه سيتعلم من خطئه.

في أول ظهور له على ملعب آنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، هدوءه في منتصف الشوط الثاني، مما أدى إلى إصابة مدافع كريستال بالاس وتلقى بطاقة حمراء مباشرة.

كان ليفربول متأخرًا في ملعب أنفيلد ليلة الاثنين بفضل هدف التقدم لويلفريد زاها، لكنه ذهب لإنقاذ التعادل عبر لويس دياز.

كسر نونيز، توقيع ليفربول القياسي، صمته بشأن الحادث مساء الثلاثاء، وكتب على تويتر: “أنا على دراية بالموقف القبيح الذي اتخذه، وأنا هنا لأتعلم من أخطائي ولن يحدث ذلك مرة أخرى”.

وأضاف تغريدة أخرى: “أعتذر إلى ليفربول جميعًا، وسأعود لاحقا”.

من المتوقع أن تؤدي البطاقة الحمراء بسبب السلوك العنيف إلى إيقاف نونيز لثلاث مباريات بدءًا من زيارة ليفربول إلى مانشستر يونايتد في 22 أغسطس.

يغيب عن ليفربول بالفعل كل من روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا بسبب الإصابة حيث أصر فيرجيل فان دايك على أن نونيز يجب أن يضمن عدم تكرار خطأ يوم الاثنين.

قال فان دايك: “يجب أن يتحكم في نفسه بالتأكيد، ويجب أن يدير نفسه ويجب أن يعرف أن هذه الأشياء يمكن أن تحدث، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

أضاف: “من الواضح أنه أصيب بخيبة أمل وربما من نفسه أيضًا، ولكنه منحنى تعليمي وسندعمه دائمًا، وإنه يعلم أنه لا ينبغي أن يحدث ذلك مرة أخرى ونأمل أن يكون الأمر كذلك”.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول عن الحادث: “لقد رأيتها الآن مرة أخرى وهي بطاقة حمراء واضحة، ولقد تم استفزازه طوال الوقت، لكن هذا ليس ما يجب عليه فعله، وليس كيف يجب أن تتصرف”.

وردًا على سؤال حول مدى خذل نونيز لفريقه، قال كلوب: “إنه يعرف ذلك الآن، وسأتحدث معه، وليس من المنطقي بالنسبة لي أن أتحدث علانية”.

زر الذهاب إلى الأعلى