الرياضة الليبية

خاص بالصور| البطل الليبي مالك الزناد يكشف عن موعد نزاله القام والاستعدادات الخاصة به

كشف الملاكم الليبي العالمي مالك الزناد، عن جنسية منافسه القادم وموعد نزاله المقبل في مشواره الاحترافي بالملاكمة والذي سيكون نهاية شهر أكتوبر المقبل بدولة مالطا.

وقال الزناد، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن نزاله القادم هو السابع عشر في مسيرته الاحترافية برياضة الملاكمة والتي حقق فيها نجاحات كبيرة ونال إشادة وسائل الإعلام العالمية وتصنيف دولي متقدم.

 

وأضاف أن منافسه القادم سيكون ملاكم روسي الجنسية، وهو ملاكم معروف وبالتالي ستكون المواجهة معه قوية وستحظى باهتمام كبير، لاسيما وأن النزال على حزام WBC وهو حزام مهم في مسيرته الاحترافية، مشددا على أنه سيدخل النزال بهدف الفوز بالضربة القاضية كما هو الحال في أي نزال يخوضه بغض النظر عن منافسه.

وعن استعداداته لهذا النزال القوي، أوضح الزناد أنه سيخوض معسكر تدريبي مغلق من أجل الاستعداد بقوة لهذه المواجهة التي يتطلع فيها لتحقيق الفوز لاستكمال مسيرة الانتصارات التي يحققها بهدف إسعاد الشعب الليبي ورفع علم ليبيا عاليا.

 

وكان مالك الزناد قد تمكن من إسقاط خصمه العنيد التشيكي أوندريج رادو، بالضربة القاضية، في آخر نزال للملاكم الدولي الليبي، والذي أقيم بينهما في نهاية شهر يوليو الماضي بمالطا.

وبعد فوزه في ذلك النزال، رفع الزناد رصيده من الفوز بالضربة القاضية إلى 13 نزالًا من أصل 14 خاضها الزناد في مسيرته الاحترافية بعالم الملاكمة.

وكان مالك الزناد، قد حل في المركز الـ92 بالتصنيف الصادر من الاتحاد العالمي للملاكمة، والذي يضم 1133 ملاكمًا، فيما جاء أيضا بالمركز الثالث على المستوى الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى