الرياضة الليبية

خاص بالصور | “الدينالي” يسترجع ذكريات هدف صعود المروج للدوري الممتاز

استرجع عبدالكريم الدينالي، نجم فريق المروج اللاول لكرة القدم، في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي ذكريات موسم صعود الفريق للممتاز  86-87  .

 

 

وقال عبدالكريم الدينالي في تصريح خاص، لموقع “ريميسا”، إن الدوري الرباعي ضم وقتها فرق المروج والنجمة والعربي سبها والترسانة، والتي ترشح خلالها فريق المروج لدوري الممتاز، حيث كانت ذكريات جميلة استطاع الفريق خلالها تحقيق الفوز بهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المبارة، عن طريق عبدالكريم الدينالي، والذي أعاد الفريق إلى مصاف فرق الممتاز بعد غياب سنوات.

وأوضح الدينالي إن هدفه في مرمى النجمة، بالدوري الرباعي وقتها كان الأجمل، حيث سجل هدفا برأسية من خط منطقة الجزاء استقرت في الزاوية 90، وكان من الأهداف الصعب تكرارها من حيث الجمالية، مضيفا إن هدفه في مرمى الترسانة، كان الأثمن كونة جاء في آخر دقيقة من عمر اللقاء، وكان هدف الصعود بعد فقدان الأمل.

الجدير بالذكر، أن “الدينالي” قد اختير  لمنتخب 88 ، في جيل الكرة الليبية الذهبي، وقد أشرف على تدريبه عدة مدربين امثال خليفة عبدالرازق، وسعد الوراد واحمد بن صويد، والمغربي الراحل مصطفى المديح وفرحات سالم والحزائري عبدالحميد زوبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى