الرياضة الليبية

خاص بالصور .. الشلماني يتعهد بدعم أندية ليبيا وشمال أفريقيا في كرة القدم النسائية

أعرب عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ورئيس اتحاد شمال أفريقيا، عن سعادته بالتكريم الذي حظي به من قبل الأندية الأفريقية للكرة النسائية المشاركة في التصفيات المؤهلة للبطولة الأفريقية.

وأكد الشلماني، في تصريحاتٍ خاصةٍ لـ “ريميسا” أن الأندية المشاركة في الدورة الترشيحية لدوري أبطال أفريقيا للأندية النسائية التي أقيمت بمدينة بركان المغربية؛ كرّمته بسبب نشاطه الدائم ودعمه للعبة.

كما قال إن الدعم المستمر هو مهمته الأساسية، وأنه سيُحاول النهوض باللعبة في شمال أفريقيا، حيث يعتبر نفسه المسؤول الأول عنها.

وفي هذا الإطار ، أشار رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، إلى تنظيم بطولة خاصة بالأندية النسائية في ليبيا، لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية، إلى جانب توفير جوائز قيمة لكل المشاركات بما يرفع من مستوى الكرة الليبية.

وأشار عبد الحكيم الشلماني، إلى أنه سيتم تنظيم مجموعة من الدورات المختلفة للتحكيم النسائي والمدربين، إضافةً إلى القيام بعديد المحاضرات بما يسهّل مشاركة المنتخبات الوطنية في أفريقيا أو في العالم.

وفي ختام تصريحه، قال الشلماني إنه مستمرٌ في دعم ومساعدة كل الأندية من خلال منصبه كرئيس لاتحاد شمال أفريقيا، حتى انتهاء فترته في 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى