الرياضة الليبية

خاص بالصور| الفسي يرصد لـ”ريميسا” آخر تطورات أعمال صيانة فرع ليبيا الرياضية ببنغازي

كشف موسى الفسي، مدير فرع قناة ليبيا الرياضية في بنغازي، عن آخر تطورات أعمال صيانة فرع قناة ليبيا الرياضية بمدينة بنغازي، والذي يقع خلف الملعب الجانبي، لافتا إلى أن المقر دخل مرحلة صيانة كبيرة خلال الفترة الماضية طالت كامل جميع مرافق المقر.

وأوضح الفسي، في حواره مع ومقع “ريميسا” أن أعمال الصيانة جاءت بعدنا عاني المقر من وضع سيئ وإهمال كبير وعدم اجراء صيانة من تأسيس فرع القناة ببنغازي، مشددا على أن قناة ليبيا الرياضية هي بيت الإعلام الرياضي، وتستحق أن تكون في المقدمة ورائدة العمل الإعلامي في ليبيا.

وإلى تفاصيل الحوار ..

** في البداية، إلى أين وصلت أعمال الصيانة في مقر قناة ليبيا الرياضية بنغازي؟

– وصلت أعمال الصيانة للمراحل الأخيرة، ونستطيع أن نقول إنها انتهت وفي انتظار الاستلام النهائي لفرع القناة بعدما ظهر بحلة جديدة. 

 

 

** ما الذي شملته اعمال الصيانة في مقر القناة؟

– كما يعلم عشاق الرياضة الليبية، فإن المبنى، وللأسف الشديد، كان لا يليق بقناة ليبيا الرياضية ولا بقناة لديها هذه الشعبية في ليبيا، وقد شملت الصيانة جميع مرافق القناة حيث قامت الشركة بإزالة كل شيء داخل المقر وتقشير حتى الحوائط وإعادته مبنى 5 نجوم، فقناة ليبيا الرياضية بيت الإعلام الرياضي، وتستحق أن تكون في المقدمة ورائدة العمل الإعلامي في ليبيا.

 

 

** ماذا يقف دون البدء الفعلي في العمل بفرع القناة بنغازي؟

– التجهيزات بشقيها (الأثاث والتكييف) من جهة، وهذا ما يخص الجانب المرئي وكذلك تركيب بعض المعدات التي تم فكها قبل البدء في الصيانة، أما الراديو فإن بعض المعدات التقنية هي التي تمنع إعادة البث حاليًا وإعادة إرسال الراديو والذي ينتظره كثيرًا عشاق الرياضية في مدينة بنغازي وضواحيها حيث إنه كان له مستمعين كثر.

 

 

** هل خاطبتم أحد بخصوص هذه النواقص وهل تحصلتم على وعود؟

– خاطبنا عدة جهات وراسلنا من لديهم الاختصاص وقد وعدونا خير، ونحن ننتظر الوفاء بهذه الوعود في القريب العاجل، وحاليًا هناك اتصالات معهم ولكن للأسف انتشار الوباء أخر تنفيذ هذه الوعود.

 

 

** في ختام الحوار.. كلمة أخيرة؟  

– أتقدم بالشكر للسادة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وعلى رأسها الأستاذ حاتم العريبي، وشركة الدار البيضاء للمقاولات والاستثمار العقاري بنغازي، على إكمال أعمال الصيانة على أفضل وجه وأعد الجماهير الرياضية بعودة قوية لفرع بنغازي وكل عام والجميع بخير، وحفظ الله الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى