الرياضة العالمية

خطوة جديدة تقرب عجلة الدوري الإسباني من العودة للدوران

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن خطوة جديدة تقرب الدوري الإسباني لكرة القدم من العودة لاستئناف مبارياته عقب توقفه منذ مارس الماضي جراء أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير لها اليوم الأربعاء، إلى أن رابطة الليجا توصلت لاتفاق مع الاتحاد الإسباني بشأن خوض مباريات الدوري الليجا، يومي الاثنين والجمعة، إلا أن هذا القرار احتاج للموافقة القضائية.

وأشارت الصحيفة إلى أن القاضي المختص بقضايا كرة القدم، منح الضوء الأخضر، لخوض المباريات يومي الجمعة والاثنين، بداية من استئناف المسابقة، وذلك لإنهاء الموسم الحالي بشكل طبيعي.

من جانيه قال الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في بيان رسمي تعليقًا على الحكم: “هذا دليل واضح على حسن نية اتحاد الكرة، نريد المساعدة لاستكمال الموسم الحالي دون مشاكل”.

وكان الاتحاد الإسباني يرفض قبل ذلك خوض مباريات الليجا، يوم الإثنين، بسبب عدم مناسبة هذا الموعد للجماهير، وحصل على حكم قضائي بذلك من نفس القاضي أندريس سانشيز ماجرو.

يشار إلى أن إقامة مباريات الليجا في كل أيام الأسبوع بما فيها الاثنين والجمعة، تسمح للرابطة باستكمال الموسم حتى نهايته بشكل طبيعي عقب استئنافه في شهر يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى