الرياضة الليبية

خاص بالصور – المروج يُقصِي نجوم اجدابيا من كأس ليبيا

التقى يوم أمس الأربعاء، فريقا المروج ونجوم اجدابيا ضمن منافسات مسابقة الدور التمهيدي من كأس ليبيا، على أرضية الملعب الجانبي بمدينة بنغازي بقيادة الحكم منصور ذوقه.

وفي عودة لمجريات المباراة، فقد شهد اللقاء تنافساً من كلا الفريقين من أجل اقتلاع بطاقة التأهل، ومع الدقيقة 25 من الشوط الأول تمكن اللاعب عبد المطلب العباسي من تسجيل أول أهداف المباراة لصالح نجوم اجدابيا.

وحاول بعد الهدف فريق المروج أن يُعدّل النتيجة عن طريق الضغط على مرمى الخصم، ومع الدقيقة 37 من نفس الشوط حصل الفريق على ركلة جزاء تقدّم لها المحترف التونسي لؤي العلوي، وأخفق في وضعها في الشباك لينتهي الشوط الأول بتفوق نجوم اجدابيا بنتيجة هدف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول المروج التسجيل والضغط على مرمى النجوم، إلى أن وصلت للدقيقة 15، حيث تمكن المدافع الإيفواري ديفيد عصمان من تعديل النتيجة، وبعدها أقحم المدرب مهاجم ولاعبي وسط لتكثيف الدعم الهجومي بخروج المهاجم الأمين سيلا ودخول المهاجم أيمن اكساو وخروج خليفة الهادي ودخول الجناح مهند امطول، فاستمر الضغط إلى أن وصلت إلى الدقيقة 34، حيث أعلن الحكم عن ركلة جزاء ثانية للمروج تقدّم لها المدافع لؤي الحمروني، وأضاع الركلة ليقوم الحكم بإعادتها للمرة الثالثة قبل أن يضيعها أيمن اكساو.

وبعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي مرّ الجانبان إلى الركلات الترجيحية، التي ابتسمت لفريق المروج على حساب نجوم اجدابيا بنتيجة 5-4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى