الرياضة الليبية

خاص بالصور | برعاية الأولمبية الليبية..حملة “احنا معاكم” تبدأ تعقيم المواقع الجمركية

يواصل الاتحاد الليبي للرماية بالتعاون مع نادي نحوم قرقارش وفريق العمل التطوعي بقرقارش تنفيذ حملة (# احنا_معاكم) والتي تتم تحت رعاية اللجنة الأولمبية الليبية، في إطار الدور المجتمعي للاتحادات الرياضية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” .

وبدأ، اليوم الاثنين، تعقيم المواقع الجمركية بالتنسيق مع لجنة الأزمة بمصلحة الجمارك وكانت البداية بإدارة المصلحة بمنطقة الظهرة..

وقال عادل قريش، رئيس الاتحاد الليبي للرماية، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الحملة ستتواصل حتى تغطية كافة المواقع الجمركية، مشيرًا إلى أن تعقيم الجهات والمكاتب التابعة لمصلحة الجمارك تأتي استمرارا لحملة “احنا معاكم” التي استهدفت تعقيم عدد من المراكز والوحدات الادارية في عدة بلديات للوقاية من فيروس كورونا.

وفي ختام تصريحاته توجه “قريش” بالشكر لكل من ساهم في تسهيل عمل شباب الحملة ودعمهم للقيام بدورهم للمساهمة في الحد من انتشار الفيروس القاتل.

وكان الاتحاد الليبي للرماية، قد أطلق يوم السبت الموافق 21 مارس 2020، مبادرة تطوعية لإجراء عمليات تعقيم للمراكز والوحدات الإدارية في عدد من البلديات وكذلك تعقيم المقار الإدارية الحكومية والأهلية وبعض شوارع مدينة طرابلس، وذلك تحت رعاية اللجنة الأولمبية الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى