الرياضة الليبية

خاص بالصور| تعادل أصدقاء “الهمالي” مع أصدقاء “قشوط” بملعب الشارع الغربي

تمر الرياضية الليبية بوجه عام وكرة القدم بشكل خاص بظروف استثنائية في هذا العام جراء الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد إضافة إلى انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” .

ورغم ذلك إلا أن نجوم كرة القدم القدامى والحاليين حرصوا خلال شهر رمضان المبارك على تنظيم المباريات الودية الاستعراضية فيما بينهم من أجل الحفاظ على نشاطهم الكروي وكذلك لتعويض الجماهير عن تجميد النشاط.

 

وفي هذا الإطار نظم أصدقاء أكرم الهمالي، مساعد المدرب للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وأصدقاء صبري قشوط،  المدير الفني لفريق الوحدة، مباراة ودية استعراضية فيما بينهم على ملعب الشارع الغربي.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2 / 2، حيث شهدت مشاركة العديد من لاعبي الدوري الليبي الممتاز وقدم خلالها النجوم الحاليين والقدامى فاصلا من المهارات الكروية والجمل التكتيكية الممتعة للمتابعين.

وسجل هدفي فريق أصدقاء صبري قشوط كل من: أحمد زكي ويحيى الزليطني، بنيما أحرز هدفي فريق أكرم الهمالي كل من: معتز بن حامد وعادل مادي

 

وقد تكونت تشكيلة الفريقين من، فريق صبري قشوط، ضم كل من: خالد الورفلي – يحيى الزليطني – المعتصم صبو – منصور رزق – أحمد ناصر

فيما ضم فريق أكرم الهمالي، كل من: عبدالله اجديدو – أسامة المريمي – حكيم التركي – ماهر الخيتوني – مالك الخريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى