الرياضة الليبية

خاص بالصور| تعرف على نتائج اليوم الأول ببطولة الشموع لكرة القدم الخماسية بمصراتة

انطلقت منافسات النسخة الثانية من بطولة الشموع لكرة القدم الخماسية، مساء أمس الاثنين، بنادي الشموع الرياضي بمدينة مصراتة.

وتشهد البطولة مشاركة 24 فريقًا من مختلف مناطق ليبيا، على مدار 12 يومًا، وسط إجراءات احترازية مشددة من قبل اللجنة المنظمة، لتجنب عدوى فيروس كورونا.

 

 

وشهدت منافسات أمس إقامة 4 مباريات، حيث حقق كافالوس فوزًا كبيرًا على شباب زليتين بثلاثة أهداف لهدف، ضمن المجموعة الأولى، بينما سحق الوادي نظيره اشبيليا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لحساب المجموعة الثانية، فيما فاز الشهيد بصعوبة على حساب نظيره عين زارة بهدفين لهدف ضمن المجموعة الثالثة، فيما شهدت منافسات المجموعة الرابعة تعادل العريقات أمام البيانكوشيليستي بأربعة أهداف لمثلهما في مباراة قوية ومثيرة.

 

 

وفيما يخص جوائز أفضل لاعب عن كل مباراة، فقد تحصل 4 لاعبين على جوائز الأفضل في منافسات الأمس، وهم،  إبراهيم لمهمل، لاعب فريق كافالوس في لقاء فريقه أمام شباب زليتن، وحسام البانينه، لاعب فريق الوادي في لقاء فريقه أمام اشبيليا، ومحمود أبوعود، لاعب فريق الشهيد في لقاء فريقه أمام عين زارة، وعبداللطيف الواتي، لاعب فريق البيانكوشيليستي في لقاء فريقه أمام العريقات.

 

 

وتقام اليوم بداية من الثامنة مساءً 4 مواجهات، حيث يلتقي كلا من، العودة والرجاء، لحساب المجموعة الخامسة، وشباب بنغازي وتوباكتس، ضمن المجموعة السادسة، وغرناطة والمواعب لحساب المجموعة الثامنة، والماكينات والأصدقاء ضمن المجموعة السابعة.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى