الرياضة الليبية

خاص بالصور.. عادل الأوجلي يُكرّم أفضل لاعب في مباراة مصر والإمارات بنصف نهائي البطولة العربية لكرة الصالات

حرص الدكتور عادل الأوجلي على تمثيل ليبيا في بطولة كأس العرب لكرة الصالات، المقامة حاليًا في مصر، رغم غياب المنتخب الوطني عن المشاركة في البطولة.

وعلى الرغم من أن المنتخب الوطني لكرة الصالات، كان أحد أقوى المنتخبات العربية والأفريقية في هذه اللعبة؛ إلا أنه فشل في التأهّل لهذه البطولة، بعد عدم الاهتمام باللعبة، وإهمالها حتى فقد ريادته فيها.

منتخب ليبيا، الذي توّج بلقب البطولة العربية مرتيْن من أصل أربع مرات أقيمت فيها البطولة سابقًا، والذي توّج بأغلب البطولات القارية والدولية الودّية التي شارك فيها سابقًا حتى وصل التألق إلى التأهل لنهائيات كأس العالم مرات عدة؛ لم يظهر في البطولة العربية في نسختها الخامسة.

وحضر الدكتور عادل الأوجلي ليُمثّل ليبيا في تكريم اللاعب محمد عبد الرازق، لاعب منتخب مصر، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام الإمارات، في نصف النهائي.

وتمكّن منتخب مصر من الفوز على الإمارات بنتيجة “4-3″، ليتأهّل الفراعنة إلى المباراة النهائية التي سيواجهون فيها المغرب الذي فاز على البحرين بستة أهدافٍ دون ردّ.

ويعتبر عادل الأوجلي من الشخصيات القيادية في الرياضة الليبية، بالإضافة إلى رئاسته لنادي سلفيون، فهو رئيس النشاط الجامعي بجامعة قاريونس العريقة، وهو عضوٌ بمجلس إدارة اتحاد الكرة، وسبق أن شغل منصب وكيل وزارة الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لنادي النصر الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى