الرياضة الليبية

خاص بالصور| مدرب الفرسان تحت 17 عاما يجتمع بالجهاز الفني لمنتخب طبرق

اجتمع مدرب منتخب ليبيا تحت 17 عاما، محمد العنقار، مع الطاقم الفني والإداري لمنتخب طبرق، أمس الأحد، حيث عُقد الاجتماع في مقر الاتحاد وبحضور مساعد رئيس الاتحاد السيد عثمان الدناع وعضو الاتحاد عبدالغني الخضر.

 

 

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد قرر تعيين المدرب الوطني محمد العنقار في منصب مدرب عام لمنتخب الشباب تحت 17 عاما، والمدرب الشاب عبدالباسط شحات في منصب مساعد أول، ونور الدين الجروشي مساعد ثاني، وأحمد العماري كمدرب حراس مرمى، وجمعة القابسي كمدير إداري للمنتخب.

 

ويأتي هذا الاجتماع بعد اللقاء الذي عُقد لمسئولي الاتحاد الفرعي لكرة القدم طبرق، مع الجهاز الفني ولاعبي منتخب تحت 17 سنة، قبل انطلاق المعسكر المغلق في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة، والمقرر بدء فعالياته اليوم الاثنين.

يي

الجدير بالذكر أن عبدالباسط شحات مساعد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 17 عاماً، قد ناشد إداريي ومدربي الفئات في جميع الأندية، تقديم مقترحاتهم بخصوص شكل الأعمار السنية إلى إداراتهم، في إطار السعي للنهوض بكرة القدم الليبية وعدم القضاء على أجيال قد لا تجد أنفسها في الوسط الرياضي، مشيرًا إلى أن الغرض الأساسي ليس إدارة المسابقة فقط بل العمل على تطوير اللاعبين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى