الرياضة الليبية

خاص| عبدالحكيم الشلماني يزور معسكر منتخب طبرق تحت 17 سنة

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني، يستعد لزيارة مدينة طبرق خلال اليومين القادمين وذلك لحضور تجمع منتخب طبرق تحت 17 سنة والذي يستعد للدخول في معسكر مغلق.

ومن المقرر أن يدخل منتخب طبرق تحت 17 عامًا معسكرا مغلقا بداية من غد الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري على أرضية ملعب الصقور تحت قيادة الطاقم الفني للمنتخب الوطني والذي يتكون من محمد العنقارو عبدالباسط شحات ونور الدين الجروشي ومدرب الحراس أحمد العماري.

وكانت لجنة المنتخبات بالاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر قد طلبت بشكل رسمي من رؤساء الأندية التابعة للاتحاد أن يرسل كل نادي قائمة بأسماء الرياضيين المميزين لديهم من مواليد 2004، وذلك لبدء انطلاق تصفيات اختيار عناصر فرسان المتوسط تحت 17 سنة.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد قرر تعيين المدرب الوطني محمد العنقار في منصب مدرب عام لمنتخب الشباب تحت 17 عاما، والمدرب الشاب عبدالباسط شحات في منصب مساعد أول، ونور الدين الجروشي مساعد ثاني، وأحمد العماري كمدرب حراس مرمى، وجمعة القابسي كمدير إداري للمنتخب.

الجدير بالذكر أن عبدالباسط شحات مساعد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 17 عاماً، قد ناشد إداريي ومدربي الفئات في جميع الأندية، تقديم مقترحاتهم بخصوص شكل الأعمار السنية إلى إداراتهم، في إطار السعي للنهوض بكرة القدم الليبية وعدم القضاء على أجيال قد لا تجد أنفسها في الوسط الرياضي، مشيرًا إلى أن الغرض الأساسي ليس إدارة المسابقة فقط بل العمل على تطوير اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى