الرياضة الليبية

خاص بالصور| مدرسة الموهوبين لحراس المرمى تفتتح فرعين جديدين بمدينتي درنة والقبة

في إطار حرصها الدائم على إفراز أجيال جديدة من حراس المرمى، افتتحت مدرسة الموهوبين لحراس المرمى ومقرها مدينة بنغازي، فرعين جديدين لها في مدينة درنة، وآخر في مدينة القبة وتم تكليف المدرب أبوبكر الشلوي للإشراف على الفرعين الجديدين.

ويقود مدرسة الموهوبين لحراس المرمى المدرب المخضرم محمد البوسيفي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق، ويساعده عبدالسلام الفيتوري في إدارة المدرسة.

 

بدوره، قال أبوبكر الشلوي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” بعد الاجتماع الذي عقد في مدينة بنغازي مع مجلس إدارة مدرسة الموهوبين لحراسة المرمى، إنه تم تكليفه ليكون مديرا فنيا لفرعي درنة والقبة، لافتا إلى أنه سيكون له حرية اختيار الطاقم الفني والإداري الذي يعمل معه.

 

وتابع الشلوي، أن فرع مدينة درنة سيكون تحت رعاية نادي النسور مرتوبة، وفرع القبة تحت رعاية نادي البرانس مع التأكيد على استمرار دورة الإعداد البدني والفني لحراس المرمى والتي أطلقها منذ فترة في مدينة درنة.

ويأمل المدرب محمد البوسيفي، أن تحقق المدرسة أهدافها المرسومة مسبقاً في دعم الرياضة وكرة القدم الليبية، بحراس متميزين قادرين على تحمل المسؤولية لقيادة الأندية والمنتخبات الوطنية في المحافل الدولية بكل تميز واقتدار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى