الرياضة الليبية

خاص بالصور| مفتاح الحجازي يحسم مستقبله مع الأخضر ويتمنى عودة الدوري الممتاز

أعرب مفتاح الحجازي “الكوري”،  حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر ، عن تمنياته بعودة بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم بشكل سريع، مشيرًا إلى أنه يواصل التدريبات خلال فترة التوقف وبشكل منتظم من أجل الحفاظ على لياقته البدنية وجاهزيته.

 

وقال الكوري، في حوار خاص مع موقع “ريميسا” الرياضي: “أنا مع عودة الدوري الليبي في أسرع وقت لأن هذا التوقف ليس في صالح الكرة الليبية من جميع الجوانب حيث إنه يضر باللاعبين والأندية والمنتخبات”

وأشار إلى أن مستواه تراجع بسبب الإصابة التي لحقت به في الرباط الصليبي وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، هذا بالإضافة إلى عدم انتظام المسابقات وتوقف الدوري والتخبط الذي يحدث في الكرة الليبية.
 

 

 

وكان مفتاح الحجازي، صاحب الـ24 عاما، قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع نادي الأخضر في الموسم 2017 / 2018  وتسبب تأخره في العودة للملاعب في أن يأخذ الحارس جمال سلطان مكانه في التشكيل الأساسي للموسم التالي تحت قيادة المدرب المغربي فؤاد الصحابي.

 

 

وأكد الكوري، صعوبة استمراره مع الأخضر خاصة بعد تلقيه عروض احترافية للرحيل. وقال :”‏‎من الصعب أن استمر مع نادي الأخضر. الآن لدي عدة عروض ولم أتخذ قراري النهائي بخصوص وجهتي القادمة”.
 

يشار إلى أن الكوري هو خريج مدرسة النادي الأخضر  وقد تم استدعاؤه للمنتخبات السنية في أكثر من مرة قبل أن يتم استدعاؤه للانضمام لمنتخبنا الوطني الأول في تصفيات أمم أفريقيا 2019 تحت قيادة المدرب جلال الدامجة وشارك في مباراة ودية أمام منتخب مصر للاعبين المحليين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى