الرياضة الليبية

خاص بالصور| نادي الصداقة يودع “الدعيسي” وسط أجواء حزينة

نظم نادي الصداقة بشحات مراسم تأبين فقيد الرياضة في المدينة، المرحوم سالم صالح الدعيسي، والذي وافته المنية إثر أزمة صحية.

واقيمت مراسم التأبين في الزاوية العروسية بمسجد الزبير بن العوام بمدينة شحات، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الصداقة، ومندوب عن قطاع التربية والتعليم شحات، وأندية الأخضر وشباب الجبل والقيروان والانتصار، والتلال والترجي المنصورة، ورابطة قدامى الرياضيين بالجبل الأخضر، ورابطة مشجعي نادي الصداقة، وحضور وكيل وزارة العدل بالحكومة المؤقتة، وعدد كبير من الشخصيات العامة والحاضرين، وأسرة المرحوم والأصدقاء والمُحبين.

وكان الراحل الدعيسي قد تدرج بالفئات السنية بنادي الصداقة، وبرز مع الفريق الأول لكرة القدم في فترة الثمانينيات ومطلع التسعينيات، وكان من عائلة رياضية بإمتياز أنجبت الرياضيين والحكام في المدينة، ويحظى بإحترام الجميع ويشهد له بالإبتسامة الدائمة والكرم والطيبة.

واشتغل الدعيسي مُعلماً ومربياً في قطاع التعليم بشحات، وتقلد إدارة مدرسة فتاة العروبة الثانوية، ومعلماً في مدرسة الشهيد الميار، ومن ثم انتقل إلى العمل بوزارة التعليم إلى حين وفاته، وكان مجتهداً وفياً في عمله ومربياً فاضلاً يحترمه الجميع ويشهد له الطلبة والمعلمين بحسن الخُلق والطيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى