الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو| القنطري يتعهد بإحداث نقلة نوعية في البنية التحتية الرياضية بمدينة غريان

قام الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، اليوم الاثنين، بزيارة خاصة لمدينة غريان، أطلع خلالها هو والوفد المرافق له على المرافق الرياضية بالمدينة بهدف العمل على صيانتها وتطويرها سواء بأعمال الإنشاء والتشييد أو الصيانة.

 

وقد استهل القنطري زيارته للساحة الشعبية لنادي القواسم ومنها تحرك صوب صالة الاجتماعات بالمجلس البلدي غريان حيث استمع لممثلي الأندية الرياضية بغريان ولمدير المدينة الرياضية غريان وعدد من الشخصيات الرياضية، تعهد القنطري خلال زياته بإحداث نقلة نوعية للبنية الرياضية التحتية بمدينة غريان.

 

وعقب الاجتماع واصل القنطري سلسلة زيارته الميدانية حيث اطلع عن قرب على المدينة الرياضية غريان وكافة مرافقها مستمعا للمشاكل التي تواجه المدينة الرياضية وقاعتها الرياضية المغطاة.

كما شملت الزيارة الميدانية ملعب نادي الترابط بتغرنة ومقره الإداري الذي لم يستكمل بنائه بعد.

 

وأختتم الزيارة الميدانية بتفقد مقر كتيبة الثامنة سابقا والذي تعهد ببناء ملعب كرة قدم وقاعة مغطاة ليكون متنفسا رياضيا يخدم شباب المدينة.

 

يشار إلى أن الدكتور بشير القنطري حظي بحفاوة في الاستقبال وقدمت له أندية غريان العديد من شهادات التقديرية والدروع عرفانا منها بما بذله من مجهودات كبيرة لخدمة الشباب الليبي في مختلف مدن ليبيا الحبيبة.

 

من الدكتور بشير القنطري الذي صافح مستقبليه بمصافحة سريعة، واستثنى من بين ذلك دكتور علي الفيتوري عبدالجليل الذي خصه بمصافحة وبالأحضان عرفانا وتقديرًا من التلميذ لأستاذه بالجامعة في صورة معبرة عن قمة تواضع لرجل يقدر أستاذه ويبجله ويعطي بسخاء للأندية والشباب الرياضي في مختلف مدن ليبيا الحبيبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى