الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو | قدامى الظهرة “الكورسال” يفوز على الهضبة الشرقية بهدف نظيف وديا

حقق فريق قدامى رياضيي الظهرة الكورسال، فوزًا على نظيره قدامي رياضيي الهضبة الشرقية، بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء، وقاد المباراة تحكيميًا عبدالرحمن مندرة لاعب اتحاد الشرطة.

No description available.

سجل هدف الظهرة الكورسال فتحي سويسي، لاعب الشط، وضم الفريق كل من اللاعبين: “هشام العلقم (الظهرة وخماسيات المنتخب)، ومحمد العرجونة (لاعب ومدرب الظهرة)، وعادل اشتيوي (لاعب ومدرب بالأولمبي الزاوية)”.. وغيرهم من لاعبي دوريات كرة القدم بالشوارع.

وضم فريق الهضبة الشرقية اللاعبين: “خليفة النجمي مدير التجهيزات بالمنتخب الوطني (الاتحاد)، محمد التاورغي – الزنكينة (لاعب الاتحاد والمنتخب الوطني، عمار الازهر (اتحاد الشرطة)، مفتاح حمزة (خماسيات الهضبة)، أحمد جمعة (حي دمشق)، عبد الرازق الفيزاني (نادي السباحة والغوص)”، فيما ينشط باقي اللاعبي بدوريات الشوراع والمدارس في طرابلس.

No description available.

من جانبه، قال عادل شتيوي اللاعب والمدرب السابق بنادي الأولمبي، إن اللقاء جاء في محاولة للم شمل الأصدقاء من منطقتي الهضبة الشرقية والظهرة، حيث لم يلتقوا منذ نحو 10 سنوات أو يزيد، فجاءت فكرة إقامة مباراة ودية تعيد ذكريات الزمن الجميل.

وأضاف “شتيوي”: “أتمنى أن تكون المباراة على المستوى وأمتعت الجمهور، وسط أجواء الروح الرياضية التي سادت، خاصة أنها أقيمت في ظل غياب الدوري، وتوقف النشاط بسبب وباء كورونا”.

وأوضح خليفة النجمي، مدير التجهيزات بمنتخبنا الوطني، أن المباراة خيرية استعراضية وجاءت في ظل أجواء توقف النشاط الرياضي بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وجائحة كورونا.

No description available.

وأشار “النجمي”، إلى أن اللقاء شهد مشاركة عدد من لاعبي المنتخب الوطني وقدامى الرياضيين، في محاولة لإسعاد الجمهور المتعطش للأحداث الرياضية. 
 

No description available. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى