الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو…. قدامى نجوم الكرة الليبية يتألقون في افتتاح دوري الحميضة

وسط أجواء رياضية احتفالية رائعة؛ احتفل مساء يوم الجمعة بانطلاق دوري الحميضة لكرة القدم في موسمه الرمضاني الجديد بحلته الجديدة.

وقال الدولي الليبي نجم نادي الأهلي بنغازي علي البشاري في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” إنه يهنئ الشعب الليبي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ونحن اليوم في منطقة الحميضة لمتابعة الدوري الذي يقام كل شهر رمضان.

مباراة الافتتاح بين رياضيي قدامى مدينة بنغازي وهم من ألمع النجوم الذين شاهدناهم في مختلف أنحاء ليبيا وكذلك المنتخب الوطني عبر الشاشات والملاعب المختلفة، وإن مدينة بنغازي تعتبر شعلة من النشاط الرياضي خلال شهر رمضان المبارك.

وشهد حفل افتتاح الموسم الرمضاني مشاركة أبرز نجوم الكرة المحلية الذين التقوا في مباراة استعراضية استعادوا من خلالها ذكريات الزمن الجميل.

حيث تميزت المباراة بمشاركة أبرز نجوم الكرة الليبية أمثال أحمد الزوى وأحمد سعد وسعد الزياني وعلي سلامة و اكرم عياد ةأحمد المصلي وامحمد الغجري وطلال بوسنينة ومحمد شحوت وأحمد دحية وميلاد الفسي ورمزي الشريف وعصام الحرشة.

وستنطلق، مساء السبت، رسميًا، مباريات دوري الحميضة السنوي الرمضاني لفئة الناشئين لكرة القدم تحت سن 14 عامًا، وسيشهد هذا الدوري في نسخته السنوية هذا الموسم مشاركة عشر فرق، سيتم توزيعها على مجموعتين، وفرغت اللجنة المشرفة على هذه المسابقة الودية التنشيطية الرمضانية من اتخاذ كافة الترتيبات والاستعدادات لإنجاح منافسات هذه البطولة التنشيطية التي حققت نجاحاتٍ كبيرةً وحافظت على حضورها وانتظامها حيث تقام للموسم الرمضاني الـ 12 على التوالي، حيث تميزت طوال النسخ الماضية بدقة التنظيم والحفاظ على مواعيدها والحضور الجماهيري الكبير ووفرة المواهب الشابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى