الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو | لاعبو أواسط الصقور يستأنفون تدريباتهم تحت قيادة “الرزقي”

استأنف لاعبو أواسط الصقور، تدريباتهم الجماعية، تحت قيادة المدرب التونسي محمد الرزقي، المدير الفني للفئات السنية بالنادي، استعدادًا لاستحقاقات المقبلة.

وقال “الرزقي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” على هامش التدريبات، إن التفاف أعضاء مجلس الإدارة والجماهير بالنادي، كانت دافعًا لقبوله الإشراف على تدريبات قطاع الناشئين، فضلا عن الرغبة التي لمسها من جانب الإدارة في تطوير القطاع والذي يمثل أساس وقاعدة البناء للفريق الأول.

وأضاف: “خلال فترة قريبة ستكون فرق الفئات السنية، النواة الأولى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وما لمسته اليوم في تدريبات فريق الأواسط أن الفريق يضم عناصر مميزة على المستوى الفني، ومن خلال بعض التطوير للمستوى التكتيكي للاعبين داخل وخارج الملعب سيكون مؤهلا لتمثيل الفريق الأول”.

الرزقي

وتابع: “الفرق بين كرة القدم الليبية وجيرانها سواء مصر أو الجزائر أو تونس، والمتواجدين دائمًا في البطولات القارية والعالمية سواء الكان أو كأس العالم، هو المستوى التكتيكي للاعبين، وهو ما سأحاول تغييره والتركيز عليه في الفئات السنية”.

واختتم: “أسعى لتكوين لاعب ناشئ مثقف وواعي تكتيكيًا في المقام الأول، ليكونوا جاهزين على المستوى الفني والتكتيكي لتشريف كرة القدم الليبية بصفة عامة”.

لالب

كان نادي الصقور طبرق، أعلن في وقت سابق الأسبوع الماضي، تعيين المدرب التونسي محمد الرزقي، مديرًا فنيًا للفئات السنية بالنادي، لقيادة فرق الفئات السنية المختلفة خلال الاستحقاقات المقبلة.

وكانت آخر التجارب التدريبية لـ”الرزقي”، متمثلة في تولي المهام الفنية للفريق الأول والفئات السنة بنادي ترهونة، وأخيرا تولي مهام تدريب قطاع الناشئين بنادي الصقور طبرق.

ريؤ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى