أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو.. منافسةٌ كبيرةٌ ومفاجأةٌ مدويةٌ في اليوم الأول من الدوري الليبي لكرة القدم المصغّرة

شهد اليوم الأول من نهائيات الدوري الليبي لكرة القدم المصغّرة منافسةً كبيرةً ومفاجأةً مدويةً في أول مباراتيْن من الدوري.

حيث نجح فريق أبومليانة طرابلس في الإطاحة بالتحدي طمينة مصراتة، في مفاجأةٍ مدويةٍ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفيْن، في مباراة مثيرة، كان فيها عددٌ من الفرص والجمل التكتيكية والمهارات الفنية.

اانتصار أبومليانة على التحدي؛ لم يكن ينتظره أحد؛ كون أبناء مصراتة هم أبطال الدوري في آخر نسختيْن، ولكن أبناء طرابلس خالفوا كل التوقعات ونجحوا في الظفر بالنقاط الثلاث.

بينما في المباراة الأخرى؛ نجح نجوم صرمان في الاانتصار على فريق غدوة سبها بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة لا تقل إثارةً عن سابقتها، من حيث كثرة الأهداف وصناعة الفرص والجمل التكتيكية والمهارات الفنية من مختلف لاعبي الفريقيْن.

وتنطلق مساء اليوم الثلاثاء 25 مايو، مباريات اليوم الثاني، حيث يلعب أبومليانة مع الجامعة السنوسية البيضاء الذي خلد للراحة في أول أسبوع من الدوري.

مباراة أبومليانة والجامعة السنوسية؛ ستُلعب في تمام الساعة الـ7:00، وتليها مباشرةً، مباراة التحدي وغدوة، بينما يخلد فريق نجوم صرمان للراحة، في هذه الجولة.

أما اليوم الثالث فسيكون يوم الأربعاء 26 مايو، حيث يلتقي أبومليانة مع نجوم صرمان في الساعة الـ7:00، ويلعب التحدي مع الجامعة السنوسية بعدها،

وفي اليوم الرابع الخميس 27 مايو، يواجه غدوة أبومليانة، في تمام الساعة الـ7:00، ويلعب الجامعة السنوسية مع نجوم صرمان بعد المباراة الأولى.

في اليوم الخامس الجمعة 28 مايو؛ يلتقي غدوة مع الجامعة السنوسية في تمام الساعة الـ7:00، بينما يلعب التحدي مع نجوم صرمان بعدها.

جديرٌ بالذكر أن جميع مباريات النسخة الثالثة من الدوري الليبي لكرة القدم المصغّرة تُقام على ملعب التحدي الدولي لكرة القدم المصغّرة بمدينة مصراتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى