الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| أحمد العبيدي: تنفيذ تعليمات باني والعيساوي مفتاح الفوز على الأولاد

بدأ العد التنازلي للمواجهة المهمة والمرتقبة لمنتخبنا الوطني الأول أمام نظيره الجنوب أفريقي والمقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وأعرب أحمد العبيدي، اللاعب الدولي السابق ولاعب نادي الصداقة، عبر “ريميسا” عن تمنياته بفوز المنتخب الوطني في مواجهته المصيرية أمام أولاد جنوب أفريقيا وقطع بطاقة الترشح إلى كان 2019 بمصر.

ووجه العبيدي، كلمة للاعبي المنتخب طالبهم فيها بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة فوزي العيساوي وأبوبكر باني من أجل تحقيق التفوق على البافانا بافانا ومن ثم اقتناص الفوز واقتلاع بطاقة الترشح وتحقيق حلم الشعب الليبي بالتواجد وسط كبار القارة السمراء. 

كما طالب العبيدي لاعبي المنتخب الأولمبي بتوخي الحذر في مباراة العودة أمام نيجيريا مشددا على أن نتيجة مباراة الذهاب لا تعني التأهل للدور التالي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويدرك فرسان المتوسط بقيادة المخضرمين أبوبكر باني وفوزي العيساوي أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا واقتناص الثلاث نقاط من أجل خطف بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى