الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| أكاديمية بن جواد تحقق فوزا كبيرا على أكاديمية مارماريكا باجدابيا

حقق فريق أكاديمية بن جواد فوزا كبيرا وكاسحا بنتيجة 11 هدفا مقابل هدفين، على مضيفه فريق أكاديمية مارماريكا فرع اجدابيا، في المبارة الودية التي أقيمت بينهما في فئة الزهور على أرضية الملعب الخماسي بنادي الوفاق اجدابيا.

وقال عبدالله فضيل، مدير فرع أكاديمية مارماريكا الرياضية فرع اجدابيا، إن مباراة اليوم بين فريق أكاديمية مارماريكا وضيفه أكاديمية بن جواد، جرت في أجواء رائعة وحماسية بين الفريقين ووسط حضور جماهيري لمتابعة الناشئين الصغار.

 

وأضاف فضيل، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن هذه المباراة في فئة الزهور وهي فئة مستحدثة من مواليد 2010 و 2011 و2012، حيث تسعى الأكاديمية لخلق روح التنافس الرياضي السليم لهذه الفئة، وذلك للمحافظة عليهم بعيدا عن أي ظواهر سلبية خاصة مشاحنات الشوارع وغيرها.

وأوضح أن أكاديمية مارماريكا تعمل من أجل تكوين هذه الفئة من النشئ الصغير تكوين صحيح ومبني على تعليم أساسيات كرة القدم بطريقة سليمة وكذلك زرع روح المنافسة والروح الرياضية على أسس صحيحة.

وأشار فضيل إلى أن الأكاديمية تولي هذه الفئة من الناشئين الصغار اهتماما كبيرا بهدف خلق نشئ جيد يكون نواة حقيقية لتقديم الإضافة للأندية والمنتنخبات الوطنية في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى