الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| أكاديمية وسباك التعاون للناشئين تحتفل بتوقيع العقود مع مدربيها

عقدت أكاديمية ومدرسة وسباك التعاون لناشئي كرة القدم، اليوم الأربعاء، حفلاً لتوقيع عقود مدربي المدرسة والأكاديمية، والذين سيشرفون على تدريب وصقل مواهب الناشئين خلال الفترة القادمة.

وقال محمد حواس، رئيس أكاديمية وسباك برشلونة في شمال أفريقيا، إن مدرسة وسباك التعاون تعد المدرسة الإسبانية الأولى في ليبيا، مضيفًا أن هذه المدرسة لديها أكثر من 600 موهبة ليبية واعدة.

وكشف حواس، أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح حوالي 20 فرعًا للأكاديمية في جميع أنحاء ليبيا، لاحتواء أكبر عدد من المواهب الليبية، مشيرا إلى أن الأكاديمية تسعى إلى دمج المواهب في المنظومة الرياضة الليبية، عن طريق توفير العديد من اللاعبين للأندية الليبية.

من جانبه قال يونس اقحيزان، المدير الفني لأكاديمية وسباك التعاون، إن اليوم شهد توقيع عقود المدربين، موكدًا أن الأجهزة الفنية للأكاديمية ستبدأ التدريبات غدًا في الخامسة مساءً.

وشهدت مدينة اجدابيا خلال شهر أغسطس الماضي، حفل توقيع توأمة بين نادي التعاون الرياضي وأكاديمية وسباك برشلونة لكرة القدم، من أجل إعلان انطلاق مدرسة “وسباك التعاون” لناشئي كرة القدم.

وجاء الاحتفال وسط أجواء رائعة ومبهجة وبمشاركة مسئولين من نادي التعاون الرياضي وأكاديمية وسباك برشلونة. وحرص المشاركون في الحفل على التقاط الصور التذكارية لإعلان انطلاق مدرسة “وسباك التعاون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى