الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| أول تعليق لمدرب الخمس بعد الفوز على الأهلي طرابلس بالدوري

أعرب المدرب الوطني عماد الدهماني، المدير الفني لفريق الخُمس، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز اليوم الجمعة على فريق الأهلي طرابلس، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الأول للدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 / 2019 .

وأكد الدهماني في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن النادي الأهلي طرابلس ليس بالمكان الغريب عليه وأنه صاحب الفضل عليه منذ النشأة وحتى الدخول في عالم التدريب.

وقال المدرب الذي يخوض أول مهمة رسمية له في عالم التدريب أمام ناديه السابق الأهلي طرابلس، إن الجهاز الفني للخمس درس فريق الأهلي جيدا وعرف نقاط القوة والضعف، ولعب على استغلال فرصة واحدة وأحرز هدف الفوز بالثلاث نقاط.

وأشار الدهماني إلى أن الأهلي نادي كبير ومازال أمامه مشوار طويل على الصعيد المحلي والأفريقي متمنيا له التوفيق في مشواره القاري، مؤكدا أن: “الدوري مازال طويلا ومباراة اليوم ليست سوى البداية”.

وكان فريق الخمس قد نجح في الفوز على الأهلي طرابلس بهدف دون رد، عن طريق مهاجمه أيوب عجيل في الدقيقة 60، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الأول للمجموعة الثانية من بطولة الدوري الممتاز للموسم الرياضي الجديد 2018 /2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى