الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| إبراهيم العجيل يعلن فشل إعارته إلى نادي الاتحاد

أعلن اللاعب إبراهيم العجيل، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي، “فيسبوك”، فشل إعارته إلى نادي الاتحاد، واستمراره بصفوف السويحلي.

وأوضح إبراهيم العجيل، إن سبب فشل إعارته إلى العميد، يرجع إلى اللوائح المعمول بها في الاتحاد الليبي لكرة القدم، بالنسبة لعقود الإعارة والمتمثلة في المدة مما يتعارض مع العقد المبرم مع السويحلي.

 

وكان نادي الاتحاد، يرغب في الحصول على خدمات اللاعب إبراهيم العجيل مهاجم فريق السويحلي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للاستحقاقات القادمة، خاصة وأن العميد سوف يشارك في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم المقبل 2020 / 2021، بصفته بطلا لآخر نسخة من بطولة كأس ليبيا 2017 / 2018.

 

يشار إلى أن نادي السويحلي، قد أعلن في يناير قبل الماضي، نجاحه في التعاقد مع لاعبه السابق إبراهيم العجيل، لدعم الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية.

 

ونجحت إدارة السويحلي في حسم صفقة انتقال اللاعب من صفوف النصر لمدة ثلاث مواسم، بعد مفاوضات طويلة كللت بالحصول على توقيع اللاعب.

يأتي ذلك في ظل عدم مشاركة إبراهيم العجيل، بشكل أساسي في تشكيلة الفحامة خلال مباريات، مما أجبر اللاعب على فسخ العقد بالتراضي في ظل رغبة اللاعب في المشاركة بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى