الرياضة الليبية

“الشلماني” يتوعد “الجعفري” بكشف الحقائق بالمستندات في اجتماع العمومية الطارئة بالمرج

في رد فعل سريع على التصريحات التليفزيونية التي أطلقها، مساء اليوم الاثنين، رئيس الاتحاد الليبي الموقوف جمال الجعفري، وجه عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد المكلف، سهام النقد الشديد ورد بشكل قاسي وحاد على كل ما قاله الجعفري.

وكان الجعفري، قد صرح بأن كافة القرارات الصادرة عن المكتب التنفيذي باطلة، وكل ما يترتب عليها من إجراءات باطل لأنها خالفت اللوائح والنظام الأساسي لاتحاد الكرة، معربا عن دهشته من موقف عبد الحكيم الشلماني، مؤكدا أن الفيفا ربما يقرر إيقاف النشاط، لافتا أنه في حال إعادته لمنصبه من قبل الفيفا فإنه سيدعو لانتخابات مبكرة.

وقال الشلماني، في تصريحات خاصة لقناة “ليبيا 218 نيوز”، ردا على تلك التصريحات : “إن الجعفري متناقض مع نفسه فهو من أوصل اتحاد الكرة والأندية إلى طريق مسدود بسبب عناده وتمسكه بوجهة نظره فقط دون الاستماع إلى الأندية ومحاولة حل مشاكلها”.

وأضاف أن الجعفري يتبع أسلوب التشويش على اجتماع الجمعية العمومية غير العادية المقرر لها يوم الخميس المقبل بمدينة المرج والتي تنعقد من أجل مناقشة سحب الثقة من الجعفري بسبب مخالفته للنظام الأساسي لاتحاد الكرة.

وأوضح الشلماني أن الجعفري ارتكب مخالفات عديدة تلاحق النظام الأساسي بل وقام بتزوير هذا النظام لمصالحه الشخصية، مشددا على أن اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم الخميس سيشهد الكشف عن الكثير من الحقائق بالمستندات وأمام الجميع.

وأختتم الشلماني تصريحاته بالإشارة إلى أن الجعفري هو من ورط اتحاد الكرة في أزمة مع المدرب الجزائري عادل عمروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول، والذي فسخ تعاقده قبل مواجهتي نيجيريا بالتصفيات الأفريقية بسب بمخالفات في عقده.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى