الرياضة الليبية

مفاجأة.. أبوعون يكذب إيهاب جلال بشأن فسخ العقد.. ويكشف عن مدير الكرة الجديد

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف ساسي أبو عون، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، أن المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قرر فسخ التعاقد مع النادي التراضي، بعد سلسلة من النتائج غير المرضية للفريق.

ويأتي تصريحات أبو عون لتكذب التصريحات التي أطلقها إيهاب جلال للإعلام المصري فور عودته إلى بلاده عقب فسخ تعاقده مع الزعيم، حيث صرح جلال بأنه أبلغ الإدارة بفسخ التعاقد قبل شهر وأنه قام بدفع الشرط الجزائي الموجود بعقد حتى يرحل للنادي المصري البورسعيدي.

وقال أبو عون في مداخلة هاتفية مع قناة “ليبيا 218 نيوز” إن بعثة الفريق الأول سوف تصل إلى طرابلس غدًا الثلاثاء قادمة من تونس، وذلك استعدادا للسفر إلى الكاميرون بطائرة خاصة لخوض لقاء الإياب أمام فريق ستار دوالا يوم 23 ديسمبر الجاري ضمن دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية.

وأوضح أنه سيتم تعيين مدير للكرة للفريق الأول في أقرب وقت لافتا إلى أن عادل بن عيسى هو الأقرب لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أبو عون أن الطاقم الفني للفريق الأول بقيادة جمال أبونوارة، الذي تولى مهمة قيادة الفريق خلفا لإيهاب جلال، سيحدد النواقص التي يحتاجها الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى