الرياضة الليبية

خاص.. ملاعب الجزائر الأقرب لاستضافة سداسي التتويج بوجود تقنية الفار

أكد عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، في تصريحات خاصة لموقع ريميسا أن لجنة تنظيم المسابقات برمجت جدول مواعيد جميع المباريات المتبقية ضمن منافسات فرق المجموعة الثانية لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم، التي ستختتم يوم 28 من شهر يونيو الجاري، وأن موعد انطلاق الدور السداسي سيكون في الثاني من شهر يوليو المقبل، وقد تؤجل الانطلاقة لأيام قليلة إلى ما بعد عيد الأضحى المبارك.

وأضاف بأن منافساته ستقام من مرحلة واحدة حتى الخامس عشر من الشهر نفسه، وأن سحب القرعة وتحديد مواعيد جدول المباريات سيتم الإعلان عنه يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيتم سحب القرعة بمقر الاتحاد الليبي لكرة القدم بطرابلس.

وسيقوم الشلماني بزيارة سريعة خلال اليومين المقبلين إلى كلٍ من تونس والجزائر، للاجتماع برئيسي اتحاد الكرة في البلدين، للتنسيق والتأكد من الملاعب التي ستستقبل المباريات ومن وجود تقنية الفار التي سيتم العمل بها خلال مرحلة التتويج.

يُذكر أن فرق الأهلي بنغازي والنصر والأخضر تأهلت للدور السداسي عن المجموعة الأولى، فيما حسم الاتحاد تأهله عن فرق المجموعة الثانية، ويأتي في المرتبة الأولى برصيد 32 نقطة، وجاء الأهلي طرابلس ثانياً برصيد 27 نقطة، ومتبقي له ثلاث مباريات، بينما جاء الأولمبي ثالثاً برصيد 24 نقطة، ومتبقي له ثلاث مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى