الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. إدارة نادي المستقبل تُكرّم فريق الأشبال على هامش مباراة استعراضية أمام “النصر”

قامت إدارة نادي المستقبل بالجميل بتكريم فريق الأشبال بالنادي، حيث التقى أشبال المستقبل بالجميل في مباراة استعراضية مع أشبال نادي النصر زليتن بطل المنطقة الوسطى للفئات السنية.

شهدت المباراة أجواءً رياضية ممتازة جداً على كافة الصعد، وخصوصًا الروح الرياضية العالية والتي كانت سائدة بين جميع اللاعبين طيلة أوقات المباراة.

حسم فريق النصر زليتن الفوز بالمباراة بنتيجة هدف دون رد، حيث شهد اللقاء جوًا من الأخوة والترابط بين الفريقين.

حضر المباراة عديد من الشخصيات المهمة، كرؤساء عدد من أندية المنطقة الغربية والشرقية ولفيف من أعيان ومشايخ مدينة الجميل، مُقدمين الشكر والتقدير والاحترام لجميع لاعبي فئة الأشبال بنادي المستقبل بالجميل، على هذا الأداء البطولي طيلة جولات الدوري التي لعبوها ونالوا الفوز في أغلبها، كما قدّموا الشكر للإطار الفني للفريق وعلى رأسهم المدرب الكابتن الهادي شليق الذي صنع من هذا الفريق فريقاً لا يُقهر وفريقاً قدّم أداءً وعطاءً وتكتيكاً لا يُضاهى.

من جانبه وجّه المهندس ميري كروات المدير التنفيذي بنادي النصر زليتن، الشكر لنادي المستقبل على حفاوة الاستقبال، قائلًا: “نحن بين إخواتنا وحبايبنا، جئنا اليوم لتكريم هؤلاء الأبطال ليكونوا جنود المستقبل لكرة القدم، ومواهب واعدة بالكرة الليبية وهذه هي الرياضة تعارف ومحبة بين الأشقاء”.

[videopress bsnY3fh7]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى