الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| إدرة القرضابية تزور نادي المهدية للتأكيد على عمق العلاقات بين الناديين

استقبلت الجمعية العمومية ومجلس إدارة نادي المهدية، مساء أمس الأحد، رئيس وأعضاء إدارة نادي القرضابية، بمقر النادي بحي المهدية بسبها.

 

 

تناولت الزيارة التأكيد على عمق العلاقات الرياضية التي تجمع الناديين وسبل تعزيزها وأن التنافس الرياضي بين مختلف الفئات في الناديين وما يصاحبه من أحداث في بعض اللقاءات لن يؤثر على العلاقات الأخوية التي تجمع الناديين.

وأكد خالد أبوسنينة، عضو مجلس إدارة نادي المهدية، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، على أهمية هذه الزيارة وأن إدارة نادي المهدية تشرفت بزيارة إدارة نادي القرضابية.

وأوضح أن هذه الزيارة تشاورية في ظل الظروف الحالية وتوقف النشاط الرياضي وباعتبار نادي القرضابية من أقدم أندية الجنوب، فكان التواصل جميل وتم خلاله ضع خطط لبرامج مشتركة مستقبلية بين الناديين.

من جانبه قال اللاعب السابق بنادي القرضابية رفعت الأزهري: “أنا موجود في بيتي لأن جميع الأندية الرياضية عندما أدخلها أشعر أنني داخل نادي الأم”.

وأضاف :”تشرفت خلال هذه الزيارة بالالتقاء بالأخوة بنادي المهدية، الذين رحبوا بنا”، مشيرا إلى أن هذه الزيارات سوف تتكرر خلال الفترة المقبلة.

وأكد على أنه خلال متابعته لدوري الفئات السنية لاحظ الحماس والقوة لدى الفريق والبحث عن النتائج، منوها إلى أنه من المهم حاليا لهذه الفئات هو إعدادها وتعليمها الأخلاق الرياضية وهي أهم شئ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى