الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | إسدال الستار على منافسات بطولة الوفاء لقدامى الرياضيين برقدالين

أسدل الستار على منافسات بطولة الوفاء لقدامى الرياضيين برقدالين، اليوم السبت، بمشاركة عدد من الرياضيين القدامى ونجوم الدوري الليبي الممتاز، وأقيمت مباراة الختام بين فريقي الأولمبي والوفاق في أجواء جماهيرية رائعة.

وقال أبوزيد كرناف، عضو اللجنة المنظمة لبطولة الوفاء لقدامى الرياضيين في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن البطولة شهدت مشاركة مجموعة مميزة من اللاعبين وحضور جماهيري مكثف، مضيفًا أن ذلك يدل على حرص الجميع على تكريم الرياضيين القدامى.

من جانبه أعرب الصديق سالم، مدير أكاديمية الكلمة الرياضية، عن امتنانه للجنة المنظمة للبطولة والاستقبال الرائع من جماهير أبوسليم، مضيفًا أن البطولة شهدت مشاركة نخبة مميزة من نجوم الدوري الممتاز.

بدوره قال عبدالناصر صليل، لاعب نادي الاتحاد والمنتخب السابق، إنه يتواجد بمدينة رقدالين للمشاركة في البطولة، متمنيًا تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية المشابهة التي تجمع الشباب من كل المناطق.

وكانت بطولة الوفاء لقدامى الرياضيين برقدالين قد انطلقت الجمعة الماضي، بملعب الخمسيات السبيخة، بمدينة رقدالين، بمشاركة 12 فريقا، قسمت على 3 مجموعات.

وشهدت البطولة مشاركة كل من، الصقور والطلائع والوفاق والشباب والتحدي والأولمبي والمدينة والوحدة والظهرة والنجمة والتعاون والمحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى