الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| اختتام تجمع منتخب طبرق تحت 17 عامًا وسط إشادة كبيرة بالاختبارات

اختتم تجمع منتخب طبرق تحت 17 عامًا، اليوم الثلاثاء، على أرضية نادي الصقور، من أجل تصفية وانتقاء أفضل العناصر التي ستدافع عن غلالة المنتخب الوطني تحت 17 سنة في الاستحقاقات المقبلة.

 

 

وقال خميس عبدالسلام، المدير الفني لمنتخب طبرق تحت 17 عامًا، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”،  إن التجمع شهد إقامة تقسيمات لاختبار قدرات اللاعبين، مؤكدًا أن هناك لاعبين ظهروا بمستوى رائع، بينما كان مستوى بعض اللاعبين متأثر بتوقف النشاط الرياضي.

بينما أعرب أحمد العماري مدرب حراس المنتخب الوطني تحت 17 عامًا، عن تمنياته بنجاح الجهاز الفني للمنتخب في الوصول للعدد المطلوب من الحراس من خلال التجمعات بالمناطق المختلفة.

وقدم العماري الشكر للاتحاد الفرعي لكرة القدم طبرق على هذا التجمع المهم لمنتخب تحت 17 سنة، مضيفًا أن أجواء كورونا تؤثر بالسلب على الكرة الليبية لكن لابد من احتوائها.

فيما قال عبدالحميد المؤلف، مدرب حراس المرمى بتجمع منتخب طبرق تحت 17 عامًا، إن التجمع شهد وجود حراس مرمى على مستوى مميز، مضيفًا أن ذلك يعطي للمنتخب الوطني أفضلية كبيرة للحصول على حارس مميز.

وحرص الجهاز الفني لمنتخبنا تحت 17 عاما، على تقديم شكره وامتنانه للاتحاد الفرعي لكرة القدم طبرق، للمجهود الملموس تجاه اللاعبين، واهتمامه بهذه الفئة العمرية من أجل صنع كوكبة رائعة من اللاعبين.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد قرر تعيين المدرب الوطني محمد العنقار في منصب مدرب عام لمنتخب الشباب تحت 17 عاما، والمدرب الشاب عبدالباسط شحات في منصب مساعد أول، ونور الدين الجروشي مساعد ثاني، وأحمد العماري كمدرب حراس مرمى، وجمعة القابسي كمدير إداري للمنتخب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى