الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | الأخوة صرمان يتفوق على نجوم المستقبل بثنائية في بطولة السلام للأواسط

التقى فريق الأخوة صرمان، مع نظيره نجوم المستقبل، أمس الثلاثاء، ضمن مواجهات بطولة السلام لفئة الأواسط المقامة بمدينة صرمان، وقاد اللقاء الحكم الدولي وحيد الجحاوي.

وتمكن فريق الأخوة صرمان، من تحقيق الفوز على نجوم المستقبل، بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال مباراة مثيرة.

وسجل هدفي الأخوة صرمان، اللاعبين دالي الحريزي وعلي جمال، فيما سجل لفريق نجوم المستقبل هدفه الوحيد  اللاعب رواد الحمروني.

وانطلقت منافسات بطولة السلام لفئة الأواسط بمدينة صرمان، مساء السبت الماضي، بمشاركة 9 فرق تم تقسيمها على مجموعتين حيث ستقام المباريات بنظام خروج المهزوم من مباراتين.

ويشرف على هذه البطولة وينظمها مجموعة من شباب مدينة صرمان، حرصوا على إقامة هذه الفاعليات الرياضية في ظل توقف النشاط الرياضي في ليبيا جراء انتشار فيروس كورونا.

من جانبه، أكد أحد أعضاء اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة السلام بصرمان، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الأعمار المستهدفة في هذه البطولة هي فئة الأواسط، لافتا إلى أن الفرق المشاركة من جميع مناطق ليبيا من مدينة الجبيل والزاوية وطرابلس وصرمان.

وأوضح أن هذه البطولة جاءت في ظل غياب المناشط الرياضية في ليبيا جراء انتشار جائحة فيروس كورونا، مشددا على أن اللجنة المنظمة للدوري حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل سلامة الجميع.

واختتم تصريحاته بالتعبير عن أمنياته بأن تعود جميع المناشط الرياضية في كافة ربوع الوطن الحبيب وأن تعود الكرة الليبية إلى سابق عهدها وتستطيع الوصول إلى المحافل الدولية والقارية.

زر الذهاب إلى الأعلى