الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الاتحاد الفرعي بالمنطقة الغربية يبحث عودة النشاط الكروي

عقد الاتحاد الفرعي للمنطقة الغربية، بحضور رئيس الاتحاد وأعضائه، الاجتماع الثالث للتشاور ووضع النقاط على الحروف من أجل تذليل العقبات التي تواجه الاتحاد خلال الفترة القادمة.

وشهد الاجتماع مناقشة إمكانية عودة النشاط الرياضي وانطلاق منافسات دوري الدرجة الثانية والثالثة بين الأندية الرياضية التابعة له وإمكانية إجراء دورات تدريبية لاجتياز الرخصة B وC بعد أن يتم مخاطبة ومراسلة الاتحاد العام الليبي لكرة القدم و لجنة الأزمة من أجل إعطاء شارة البداية لعودة النشاط الرياضي خلال الفترة القليلة القادمة.

وأكد محمد عبدالله الشناطي، مقرر الاتحاد الفرعي بالمنطقة الغربية، أن الاجتماع ناقش تكثيف الجهود من أجل انطلاق دوري الدرجة الثانية والثالثة والفئات السنية بالمنطقة الغربية.

وقال الشناطي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الاجتماع أسفر عن مراسلة لجنة أزمة مكافحة وباء كورونا للموافقة على انطلاق دوري المنطقة الغربية، على أن يتم شرح كافة التفاصيل التي تخص المنطقة الغربية، مشيرا إلى أن هناك سعي جاد من الاتحاد لإقامة الدوري بعد مراسلة لجنة الأزمة من أجل وضع إجراءات احترازية بشأن تفادي تفشي فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه تم مناقشة إمكانية تنظيم دورة تدريبية لمدربي المنطقة الغربية من أجل الحصول على الرخصة B وC على أن يتم مراسلة الاتحاد العام بهذا الشأن خلال الأيام القادمة.

في السياق نفسه، حرص طلال الشريف، رئيس الاتحاد الفرعي بالمنطقة الغربية، على توجيه الشكر لنادي الطلائع برقدالين على استضافة اجتماع الاتحاد، موضحا أن هذا الاجتماع هو الثالث على مستوى الاتحاد الفرعي للمنطقة الغربية والذي يتمحور حول مناقشة عودة النشاط الرياضي في المنطقة بالكامل، وتم بحضور جميع أعضاء الاتحاد.

واختتم الشريف تصريحاته لـ”ريميسا” بالتأكيد على أنه تم الاتفاق على أن يكون الاجتماع القادم مع الأندية أو مندوبي الأندية بالمنطقة الغربية لمناقشة عودة النشاط الرياضي في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى