الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| التصدي يستضيف قدامى الرياضيين بالأهلي طرابلس والمدينة

استقبل نادي التصدي، أمس الثلاثاء، قدامى الرياضيين بناديي الأهلي طرابلس والمدينة، فى يوم رياضي جميل ساده جو الإخاء والمحبة وروح الود والتقدير بين الجميع.

وخاض قدامى التصدي، مباريات ودية مع ضيوفه، حيث استقبل فريق قدامى الأهلي طرابلس على الملعب الترابي، فيما جمعه لقاء آخر مع قدامى المدينة، على ملعب العشب الصناعي بالنادي.

وتمكن التصدي من تحقيق الفوز، على ضيفه، قدامى الأهلي طرابلس، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، كما فاز أيضا فى المواجهة الثانية على قدامى المدينة بنفس النتيجة.

وفى هذا الصدد، قال مصطفي القمودي، لاعب المدينة السابق، فى تصريح خاص لموقع”ريميسا” :” سعداء بهذه الزيارة ونشكر إدارة التصدي على حسن الضيافة، ونتمنى أن تشهد الأيام المقبلة، زيارة مماثلة من جانب التصدي للمدينة، ليجدوا أحسن استقبال “.

وفى السياق ذاته، قال حسن النابولي، لاعب الأهلى طرابلس السابق :” كنا الأسبوع الماضي في استضافة الأهلي المصراتي واليوم في استضافة التصدي، والأجواء كلها فرح وسرور ونشكر القائمين على هذه الاستضافة”.

وتابع: “فى طرابلس نملك رابطة وجمعية لقدامى الرياضيين، ويوجد فريقين الأول لجيل السبعينيات والثاني للتسعينيات، ونشارك جميعا فى المحافل الرياضية”.

فيما قال عمر السريتي، عضو إدارة نادي التصدي مصراتة: “هذا اليوم الرياضي يعد بادرة خير لليبيا، فالغرض من هذه الاستضافة هو ربط العلاقات بين الأندية وتبادل الزيارات للتغلب على تداعيات فيروس كورونا”.

وأكمل :” اليوم الرياضى، شهد روح رياضية كبيرة من جانب جميع المشاركين، ونتمنى تكرار مثل تلك الاحتفاليات مجددا، ومواجهة قدامى الأهلى طرابلس وقدامى المدينة يعد مكسبا كبيرا لنادي التصدي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى