أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. الشلماني لـ”ريميسا”: لدينا تواصلٌ مع بن علي والمدرب لم يقم باستدعائه للتحاور معه

أجرى موقع “ريميسا” لقاءً خاصًا مع عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عقب انتهاء المؤتمر الصحفي، الذي عقده صباح اليوم.

وقال الشلماني بخصوص عدم النشر عن المنتخب: هذا الأمر ليس من منّا وهو طلب من المدرب أن يكون المعسكر مغلقًا لغرض معين هو يراه، والمنتخب معه إعلامي لنشر أخباره، ولكن المدرب هو من طلب عدم النشر بعيدًا عن الضغوط.

وأضاف: بخصوص بن علي؛ أنا تحدث عن الواقع، ونحن لا نجامل، وقد جهزنا كل شيء، ولكن اللاعب كل مرة له عذر، مرة مصاب ومرة بعذر آخر، ومع ذلك أنا أحترم اللاعب، وتواصلت مع والده، ثم انقطع الاتصال فيما بيننا.

وأردف الشلماني: هو لاعب ليبي له قدره، وتمنينا أن يكون موجودًا وينافس محمد صلاح وغيره من النجوم، وأنا لست كارهًا للرياضي أحمد بن علي، هو يمثّل في ليبيا وهو لاعبٌ محترمٌ ولديه غيرة، ولكن غيابه أثّر فينا خصوصًا أنه جاء مع خسارة المنتخب أمام غينيا في آخر الثواني.

واختتم: هو لم يصرح واحترم اتحاد الكرة وهو يرى أن ظروف كورونا والحجر المفروض لمدة 14 يومًا، ووالده تكلم معي عن ظروف اللاعب في الخارج، خصوصًا أنه يعيش هناك، والبيئة في ليبيا صعبة بعض شيء ونحن في تواصل معه ولكن كليمنتي لم يقم باستدعائه من أجل التحاور معه كما يحدث مع بقية المحترفين الذين تم استدعاؤهم من قبل المدرب، حيث إنه يوجد أشخاص يتحاورون معهم.

جديرٌ بالذكر أن المؤتمر الصحفي الذي عقده الشلماني، اليوم في مدينة المرج، تناول العديد من الأمور التي تخصّ الرياضة الليبية في الاستحقاقات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى