الرياضة الليبية

خاص بالفيديو العمروني: “اجتماع الاتحادات مع المسابقات العامة كان مثمراً وإيجابياً”

كشف رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي عبدالمنعم العمروني لريميسا، عن نتائج الاجتماع المهم الذي استضافته مدينة بنغازي اليوم الأربعاء، وضم لجنة المسابقات العامة مع رؤساء الاتحاد الفرعية في مدينة بنغازي.

وقال العموري في تصريحات خاصة لريميسا: “اليوم كُنا في اجتماع تقابلي مع رئيس لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، والتي من فترة لم تقم بزيارة مدينة بنغازي”.

وأضاف العموري: “اجتماع اليوم كان مثمراً خصوصًا مع تواجد رئيس لجنة كرة القدم الخماسية عبدالرؤوف الفاخري، والدكتور عادل الأوجلي عضو مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم”.

وجدد العمروي عبر ريميسا ترحيبه بالجميع خاصة أنه يتولى رئاسة الاتحاد الفرعي بنغازي، التي تتولى استضافة الاجتماع.

وواصل عبدالمنعم العموري حواره مع ريميسا حيث كشف أن الاجتماع تناول مواضيع عدة، حيث قال: “تحدثنا خلال الاجتماع عن التنسيق لانطلاق دوري كرة القدم داخل الصالات، وأيضًا إقامة بطولة ليبيا على مستوى الاتحادات الفردية وتجمّع منتخب تحت الـ20 لكرة القدم داخل الصالات، والتي تحدد انطلاقته يوم 4 فبراير القادم”.

وأنهى العموري حديثه بقوله إن الاجتماع استمر لأكثر من ساعتين ونصف، وكان مثمراً للغاية، مُقدماً شكره للجميع وخاصة الإعلاميين الذين قاموا بتغطية هذا الاجتماع، مضيفاً أنه يُقدّم مرة أخرى ترحابه بجميع الحضور في مدينة بنغازي.

جدير بالذكر أن الاجتماع الذي عُقد في مدينة بنغازي شهد حضور عديد الشخصيات المسؤولة في كرة القدم الليبية، وناقش مجموعة من النقاط المتعلقة بمختلف المسابقات التي يُشرف عليها الاتحاد الليبي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى