الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| “العموري” يحدد مستقبله مع الصقور طبرق بالموسم المقبل

أكد رمضان العموري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصقور بطبرق، أنه يخوض في الفترة الحالية تدريبات بدنية خفيفة وتدريبات بالكرة خلال فترة التوقف الرياضي من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية.

وأوضح العموري في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن فترة توقف النشاط الرياضي أثرت على كل اللاعبين بمختلف الأندية، متمنيًا عودة النشاط الرياضي في أقرب وقت ممكن واستقرار وضع البلاد.

 

وتابع خلال تصريحاته أن عقده مع الصقور ينتهي بنهاية بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن الفريق كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود إلى الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم حيث كان الفارق بينه وبين أقرب منافسيه في جدول الترتيب يصل إلى 8 نقاط.

 

وكشف اللاعب عن مفاوضات من بعض الأندية خلال الوقت الحالي، إلا أنه فضل عدم الإعلان عن اسم النادي إلا بعد إتمام المفاوضات بشكل رسمي.

 

وأضاف العموري خلال تصريحاته أن قوام المنتخب الوطني يعتمد بشكل أساسي على اللاعبين المحترفين بالدوريات العربية والأوروبية، منوهًا إلى أن قلة انضمام اللاعبين المحليين لقوائم المنتخب بسبب توقف النشاط الرياضي بخلاف المشاركات الإفريقية لبعض الأندية.

 

وأتم اللاعب تصريحاته بتوجيه رسالة إلى لاعبي أندية الدوري الليبي الممتاز والدرجة الأولى بضرورة مواصلة التدريبات خلال فترة التوقف الحالية سعيًا للحفاظ على اللياقة الفنية والبدينة تحسبًا لعودة النشاط الكروي خلال الفترة القادمة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى