الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الكشف عن تفاصيل دوري أوفياء الأهلي بنغازي للناشئين

ينظم نادي الأهلي بنغازي، دوري أوفياء للفئات السنية، لتجهيز اللاعبين والمحافظة على مستواهم البدني والفني، خلال توقف النشاط الرياضي، جراء فيروس كورونا.

 

وقال نور الدين منصور، مدرب فئة البراعم بالجزارة في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “نظمنا دوري أوفياء لفئة الناشئين بالنادي، وقمنا بتكوين 5 فرق، للمشاركة بدوري رباعي، على أن يقام النهائي خلال يومين”.

 

وتابع: “أتمنى من الاتحادات الفرعية، تدعيم الشباب، بتنظيم عدد من المسابقات، خلال فترة التوقف الحالية، خاصة وأن غالبية دول العالم، أعادت نشاطها الرياضي”.

 

وفي السياق ذاته، قال أحد مدربي البراعم بالنادي: “نظمنا دوري يتكون من 5 فرق من ناشئي الجزارة، لتجهيز اللاعبين الشباب خلال فترة التوقف، وأتمنى من الاتحاد الفرعي، أن يقوم بمثل هذه المبادرات الجيدة بالفترة المقبلة”.

 

فيما قال أحد مشجعي الجزارة: “اتخذنا بعض الإجراءات الاحترازية قبل إقامة المباريات بالبطولة، من خلال قياس درجات الحرارة والتباعد بين اللاعبين والمدربين، وعدة خاصة لكل لاعب”.

 

وأكمل: “نحاول بقدر المستطاع تطبيق الإجراءات الوقائية للحفاظ على أولادنا وشبابنا، وكان لابد من إقامة مثل هذه البطولة، للتعايش مع كورونا أسوة بما تم في باقي الدول، بدلا من توقف النشاط الرياضي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى