الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| المحجوب: مباراة الأهلي طرابلس ومختلط مصراتة تشجع على عودة النشاط

أعرب  محمد المحجوب رئيس وفد مختلط أندية مصراتة، عن سعادته بالمباراة الودية التي جمعت، مساء الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس وضيفه فريق مختلط أندية مصراتة، والتي أقيمت بينهما على أرضية ملعب الفئات السنية المعشبة صناعيا بالنادي الأهلي.

وقال المحجوب، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” ، إن اللقاء يأتي في إطار التشجيع لعودة النشاط الرياضي تدريجيا. وأضاف: “إن شاء الله يكون هناك دوريات تنشيطية تمهيدا لعودة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم. وتعود أندية مثل مختلط مصراتة ونادي السويحلي والاتحاد والأهلي طرابلس إلى تدريباتهم.

كما أعرب المحجوب عن تمنياته بعودة النشاط تدريجيا في الفئات السنية وعودة الحياة إلى طبيعتها. ووصف رئيس وفد مختلط أندية مصراتة، أجواء المباراة بـ”الرائعة” خاصة في حضور الجمهور،  مما يعيد إلى الأذهان ما كان يحدث قبل سنوات عندما يتم خوض مباريات.

ووجه المحجوب الشكر  إلى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس ساسي بوعون، والدكتور جمال الزروق، رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، على الاستضافة الممتازة وتوفير كل سبل الراحلة لفريق مختلط أندية مصراتة، مؤكدا أن ذلك ليس غريبا على الأهلي طرابلس.

واختتم المحجوب تصريحاته قائلا:” أتمنى أن يزو الأهلي طرابلس مصراتة لاستضافته”،  وإقامة مباراة وأن يكون هناك منتخبات من المناطق الوسطى والشرقية والغربية والجنوبية ويصبح ذلك  بداية لعودة تدريجية للنشاط الرياضي.

يشار إلى أن المباراة  التي انتهت بنتيجة التعادل 3/3، عي  الأولى لفريق الأهلي طرابلس منذ توقف النشاط قبل عام ونصف العام تقريبا، كما أنها أول مباراة يخوضها الفريق منذ انتشار فيروس كورونا وإعلان منع أي نشاط رياضي للحد من انتشار الفيروس التاجي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى