الرياضة الليبية

بالفيديو| على الأسود لـ”ريميسا”: أتمنى أن تنهض الرياضة الليبية لتتحقق آمال الأجيال

أعرب علي الأسود، نائب رئيس النادي الأهلي طرابلس، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” عن تمنياته بأن تنهض الرياضة في ليبيا وتتحقق آمال الأجيال

جاء ذلك على هامش المباراة الودية التي جمعت، مساء الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس وضيفه فريق مختلط أندية مصراتة، على أرضية ملعب الفئات السنية المعشبة صناعيا بالنادي الأهلي.

وقال الأسود: “نتمنى أن تنهض الرياضة في ليبيا وتتحقق آمال الأجيال وخاصة الجيل الحالي والناشئين الموجودين على الساحة الرياضة في جميع الألعاب”. وأضاف “إن شاء الله تكون بلادنا أمنة ومستقرة وتتقدم إلى الأمام وتزدهر”.

وأكد نائب رئيس النادي الأهلي، في تصريحاته أن ليبيا لديها أبطالها ولديها تاريخها خاصة في الألعاب الفردية في الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن المباراة  انتهت بنتيجة التعادل 3/3 بين الفريقين. وتعد المباراة هي  الأولى لفريق الأهلي طرابلس منذ توقف النشاط قبل عام ونصف العام تقريبا، كما أنها أول مباراة يخوضها الفريق منذ انتشار فيروس كورونا وإعلان منع أي نشاط رياضي.

 

 

الجدير بالذكر أن المباراة  شهدت مشاركة أغلب نجوم فريق النادي الأهلي وفي مقدمتهم محمد نشنوش حارس وقائد الفريق، ومحمد الغنودي، محمد الشبلي، وأحمد كراوع، وبلقاسم رجب، ومعين خماج، ومحمد شكري، ويحيى الزليطني، ومعاذ عبدالباسط، كما حضر اللاعب الدولي بدر حسن، لاعب الأهلي المحترف في نادي الباطن السعودي. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى