الرياضة الليبية

بالفيديو| جمال ابونوارة لـ”ريميسا”: لقاء الأهلي طرابلس ومختلط مصراتة نقطة مضيئة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3 أهداف لمثلها المباراة الودية التي جمعت، مساء اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس وضيفه فريق مختلط أندية مصراتة، والتي أقيمت بينهما على أرضية ملعب الفئات السنية المعشبة صناعيا بالنادي الأهلي.

وأكد جمال ابونوارة، المدير الفني السابق لنادي الأهلي طرابلس، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” على هامش اللقاء، إن المباراة تمثل نقطة إيجابية في ظل توقف النشاط الرياضي، معربًا عن سعادته بحضور اللقاء.

وأضاف ابونوارة، في سياق منفصل أنه قام بافتتاح أكاديمية ابونوارة لكرة القدم للنائشين، مؤكدًا أن الأكاديمية تفتح أبوابها أمام اللاعبين الناشئين فور انتهاء أزمة كورونا.

وشهدت المباراة مشاركة أغلب نجوم فريق النادي الأهلي وفي مقدمتهم محمد نشنوش حارس وقائد الفريق، ومحمد الغنودي، محمد الشبلي، وأحمد كراوع، وبلقاسم رجب، ومعين خماج، ومحمد شكري، ويحيى الزليطني، ومعاذ عبدالباسط، كما حضر اللاعب الدولي بدر حسن، لاعب الأهلي المحترف في نادي الباطن السعودي.

وسجل أهدف الأهلي طرابلس في المباراة محمد الغنودي الهدف الأول، ومحمد شكري الهدفين الثاني والثالث من ركلتي جزاء، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

يشار إلى أن المباراة شهدت حضورا جماهيريا ضعيف بسبب عدم الإعلان عنها في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى